بالفيديو والصور....القبض على شيميل مخنث في مصر



المتهم يستخدم هرمونات أنوثة ويستعين بالبكيني ليبدو أكثر إثارة





 تمكنت الإدارة العامة لحماية الاداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى، مدير الإدارة، من إلقاء القبض على شاب "شيميل" أنشأ موقعين على شبكة الإنترنت ونشر عليهما صورا مخلة لنفسه عارضا ممارسة الفجور على من يرغب مقابل المال.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، وكيل الإدارة، مديرة إدارة النشاط الداخلى، تفيد ببقيام شاب في هيئة أنثى بنشر صور مخلة له وهو يرتدى ملابس حريمى مثيرة على مواقع الإنترنت ، وبتتبع المواقع تبين أن هذا الشاب يدعى "م.م.ا"،( 23سنة - حاصل على دبلوم)، وأنه اتخذ من شقة مستأجرة في الحى الرابع بمدينة 6أكتوبر مسرحا لمزاولة نشاطه الآثم.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، داهمت قوة من رجال المباحث الشقة المشار إليها، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم وهو يرتدى ملابس نسائية ويصعب تمييز نوعه إذا كان ذكرا أم أثنى، وعثر داخل الشقة على 6 حقن هرمونات أثنوية، و15واقى ذكرى، وجهاز لاب توب عليه صور وأفلام مخلة لذات الشخص، وكميات كبيرة من الملابس الحريمى الداخلية والمايوهات البكينى، 900 جنيه و3 هواتف محمول.

تم ضبط المتهم على هيئته إلى مقر الإدارة العامة لحماية الآداب، وبمواجهته اعترف بعرض نفسه على المواقع الإباحية، لممارسة الفجور على من يرغب مقابل 1200 جنيه في الساعة، وأنه لا يشعر بأى إحساس رجولى وأن ميوله كلها أنثوية كما يلجأ إلى جلسات الليزر لإزالة الشعر نهائيا من جسده.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق