نيكول سابأ مصابة بمرض !!! شاهد بنفسك


نيكول سابا مصابة بالكآبة 
طرحت الفنانة نيكول سابا الفترة القليلة الماضية فيديو كليب اغنيتها الجديدة «ما بقا تدقلي» من اخراج روي شكري، حصريا على قناتها الخاصة على «يوتيوب»، كما سيعرض على قناة MTV اللبنانية.
وفور الإعلان عن بث الفيديو كليب بدأت التعليقات تنهال بطريقة كثيفة، ما أشعل #حماس جمهورها للمتابعة والتعليق على الأغنية الجديدة وهي باللهجة اللبنانية، فقد أبدى الناس محبتهم للأغنية ومضمونها وكلماتها، خصوصا أن نيكول جسدت في الفيديو كليب شخصية فتاة منهارة.
وفي هذا العمل تطل نيكول سابا في اشكال مختلفة من الحالات النفسية المتقلبة، فتارة تطل منهارة وتارة تطل ثائرة مكسورة، وستظهر نيكول سابا وكأنها تعاني من انفصام في الشخصية على اثر هجر حبيبها لها ما اصابها بالكآبة.
وعلقت نيكول على هذا الدور قائلة إن كل فتاة تنهار عند هجر حبيبها لها، لذا فضلت أن تترجم هذه المشاعر المتخبطة بطريقة تمثيلية من خلال الأداء العالي والمتقن.
ومن ناحية أخرى نيكول سعيدة بردود الفعل على الأغنية اللبنانية «ما بقا تدقلي» التي اعتبرها الناس أكثر من رائعة، وتلقت العديد من التهاني على خيارها الجيد، كونها أرادت أن تطل باللون الغنائي اللبناني بقوة كونها ركزت فيها على المضمون الموجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق