الابراج اليوم الجمعة 3-10-2014 توقعات حظك اليوم

عالم الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 3 10 2014: الابراج مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 3-10-2014 الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 3-10-2014 اكتوبر الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 3-10-2014الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الجمعة 3-10-2014الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد.

برج الحَمَل: مؤشر نجاحك ليس مرتفعاً لكنه كذلك ليس منخفضاً،إبتعد عن المجازفات غير المحسوبة خاصة تلك التى تستلزم أن تضع بيضك كله فى سلة واحدة،إبتعد عن فرص الإثراء السّريع التى قد تتسبب لك فى كلمة ياريت.

برج الثور: إحتفالك اليوم قد لايكون بسبب زفاف صديق أو شراء سيارة،ولكنه بسبب إنسياب أمورك الحياتيّة فى هدوء،من أسباب دوام النّعَم شكر الله تَعَالى عليها،هذا يشمل تقديم المساعدة للفقراء والمحتاجين.


برج الجوزاء: لاتقفز فى إستنتاجاتك أثناء حديثك مع الآخرين دون أن تسألهم بشكل مباشر عن مقصدهم،تذكر أن اكثر الأوقات ظُلمة فى الليل هى تلك التى تسبق الفجر بلحظات قليلة.

برج السّرطان: الحظ يبتسم لكن ليس وأنت قابع بمكانك فالسماء لاتُمطر ذهباً ولا فضّة ،الحركة بركة مبدأ عليك أن تتبنّاه إن كنت عاطلاً عن العمل أو تبحث عن وظيفة إضافية.

برج الأسد: تأكد من أنك على سِنْجِةْ عشرة إن كنت مدعوّاً لحفل زفاف أو عقد قران،أو حتى زيارة عاديّة حيث تتعاظم فرص لمُقابلة النّص الحلوْ ، لاتستخفّ بالنصيحة فقد يُثبت اليوم نفسه على أنّه يوم تاريخى بالنسبة لك.

برج العذراء: لست من الأبراج النّارية ولست سريع الغضب لكنّ للصبر حدود، لاتستخفّ بتحرّكات منافسيك على جبهة العمل وربما كان من الأفضل أن تنام عين مفتّحة وعين مغمّضة.

برج الميزان: بدلاً من القفز لإستنتاجات فاترك الطبخة على النّار لتنضج الأمور قليلاً وانظر إلى ماذا ستؤول إليه الأمور،عندما يعرف الطرفين مايُريدان من بعضهما البعض عندها يكون رقصهما معاً أكثر إتساقاً وتناغماً.

برج العقرب: نشاط متزايد وعيناك لاترغب فى أن تغفل ولو للحظة، سعي متواصل لنيْل فرصة لدخل مالى إضافى ، خذ بالأسباب وهدّئ من وتيرة نشاطك ،إجرى يابن آدم جرى الوحوش غير رزقك لم تحوش.

برج القوس: لاتحاول التحكّم فى تصرفات الآخرين أو جعلها متوافقة تماماً مع أهوائك ،لكلٍ بصمته الخاصة فاحرص على أن تكون متسع الأفق طالما كان الإختلاف لايخرج عن إطار الحدود الأخلاقيّة والمنطقيّة، إنْ كِبِر إبنك خاويه.

برج الجدى: هناك إحتماليّة كبرى لأن يتم إهانتك أو التحدّث معك بخشونة وفظاظة، وعليك الإستعداد نفسيّاً لتلقّى الضربة الأولى وامتصاصها بذكاء لحماية سمعتك ،إن قمت بالرّد المناسب فى التوقيت المناسب فلابأس،لكن إن سامحت فقد تحقق نصر أخلاقى يزيد من شعبيتك.

برج الدّلو: مشاكل صغيرة تخص العمل تصل مسامعك،إن لم تقم بالتعامل معها فوراً وعاملتها باستخفاف فقد تُفاجأ بتعاظمها وصعوبة حلّها لاحقاً ،مُعظم النّار من مُسْتَصْغَر الشّرَرْ.

برج الحوت: إن كنت قد إتخذت قراراً بالأمس القريب وندمت عليه اليوم فبإمكانك تقليل الخسائر لأقل قدر مُمكن بإجراءات وتصرفات هنا وهناك لتخفيف الضّرر وتعويض المُتَضرّر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق