نجوم هوليوود الذين توفوا أثناء التصوير ...شاهد من هنا !!

مشاهير هوليوود الذين توفوا أثناء تصوير أحد أعمالهم الفنية



1-    براندون لي


توفي النجم براندون لي ابن النجم الشهير أسطورة هوليوود بروس لي عن طريق القتل الخطأ في مارس1993، حينما كان لي يصور فيلمه The Crow.
كان لي يصور أحد المشاهد التى من المفترض أن يقوم أحدهم فيها بضربه بالرصاص، ولسوء الحظ كان المسدس يحتوي على رصاصة حقيقة ما لبثت أن أودت بحياة النجم الشاب براندون لي.





2-    جون إيريك هيكسام
كانت الوفاة أثناء تصوير مسلسل Cover Up killed Hexum كان إيريك يمزح مع زملائه ويوجه مسدسًا نحو رأسه وما أن ضغط إصبعه على زر الزناد دون قصد حتى انطلقت الرصاصة وانفجرت في رأسه ودخل في غيبوبة لعدة أيام ثم توفي في أكتوبر 1984



3_  فيك مورو
توفى مورو أثناء تصوير فيلم Twilight Zone وتوفى معه أثنان من الممثلين الأطفال فى الفيلم. حدث ذلك حينما كان أحد مشاهد الفيلم يضم مروحية هليكوبتر وبعض الألعاب النارية وهنا كانت الكارثة!!
أثناء التصوير اتحدت نيران الألعاب النارية مع ذيل الهليكوبتر فسقطت الطائرة وتخبطت، وكانت وفاة مورو هى النتيجة جنبًا إلى جنب مع وفاة الطفلين.



4- جون ريتر
أثناء تصوير مسلسل 8 Simple Rules for Dating my Teenage أصيب ريتر بتمزق في الشريان الأورطي ودخل المستشفى ثم توفي سريعًا، وتم تغيير اسم العمل إلى 8 Simple Rules .





5-    ريد فوكس
أصيب بنوبة قلبية شديدة أثناء تصوير The Royal Family نقل على أثرها إلى المستشفى وكان عمره وقتها68 عامًا فلم يحتمل النوبة القلبية وتوفى فى توه.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف بمكة
    شركة التقوى 0540505502 من الأن فصاعدا لن تنزعجي أو تقلقي حين يأتي وقت التنظيف فقط قومي بالتعاقد مع شركتنا شركة نظافة بمكة لأداء كل أعمال التنظيف الشاقة تحت يد عمالنا الخبراء بأحسن جودة و أفضل سعر مقدم ، أن كان منزلك مفروش كليا أو جزئيا نقوم بعمل تنظيف كامل للأثاث و المفروشات فيبدأ عمالنا المتخصصون عملهم بتنظيف و تعقيم المطابخ و الحمامات بالبداية و من ثم غرف النوم و المجالس و غسل جميع أنواع الحوائط و الأرضيات بأنواعها إن كانت سيراميك أو رخام باستخدام أحدث مواد التنظيف و الشامبوهات المناسبة لكل نوع أرضية و حائط فكل نوع أرضية لها مواد التنظيف المخصصة لها لضمان أفضل النتائج المرضية لعملائنا الكرام ، كما تشمل عملية التنظيف تلميع و ترتيب الدواليب و فك و تنظيف النوافذ الخارجية بالكامل و من ثم القيام بتركيبها علي يد فنين متخصصين نقوم بتعقيم و تعطير المكان بالكامل فور الانتهاء من عملية التلميع، نسلمك في وقت قياسي بدون أي تأخير أو تأجيل فكلمتنا وعد و يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بجدة و الاتصال بنا في أي وقت و سيصلك فريقنا المختص تحت أشراف الخبير من الأن لن تضطر للتعامل المباشر مع العمال و الفنين فأي ملاحظات لدي العميل يمكنه إخبار الخبير المشرف و سوف يقوم بتلبيتها لك في حال كل هذا و أكثر دون الحاجة لدفع أي رسوم إضافية غير متفق عليها أثناء الاتفاق نملك الأمانة و الدقة في جميع مراحل عملنا .
    شركة نظافة بجدة افضل شركة متخصصة فى المملكة العربية السعودية .
    اتصل على الرقم التالى 0540505502
    الرابط الرئيسى :
    https://www.eltaqwa-co.com/

    ردحذف