نعي الفنان خالد صالح يتجسد في كاريكاتير هو الأعظم على الإطلاق .

نعي الفنان خالد صالح يتجسد في كاريكاتير هو الأعظم على الإطلاق .




فوجئ الوسط الفنى وعشاق الفن الراقى، بخبر وفاة الفنان خالد صالح، وتسابق الجميع فى نعى الفنان الراحل، مؤكدين أنه كان من ضمن عباقرة الفن المصرى، رغم أن الشهرة لم تصبه إلا مؤخرا، ولكن القدر لم يمهله لاستكمال رحلته الفنية.

فقد رحل الفنان خالد صالح ولكنه ترك لنا ميراثاً ضخما ًمن الأعمال الفنية التي تخلد ذكراه وتجعل اسمه عالقاً في أذهان الجمهور، فقد سيطر بأعماله على قلوب وعقول محبيه في الوطن العربي. توفي صالح، فجر اليوم، الخميس، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان، عن عمر يناهز الخمسين عاما.

. وكان الفنان الراحل تعرض لآلام حادة في الصدر أثناء تصوير مسلسل "حلاوة روح"، ما استوجب إجراء عملية تغيير صمام القلب، وأجريت له هذه العملية في مركز "القلب" بمدينة أسوان على يد جراح القلب المصري مجدي يعقوب، وبذلك يكون هذا المسلسل الذي عُرض في رمضان الماضي، آخر عمل فني شارك فيه الفنان الراحل. وعلى الرغم من أن نتائج الفحوصات، التي أشرف عليها مجدي يعقوب شخصيًا، وخلصت إلى ضرورة إجراء العملية في أسرع وقت؛ إلا أن خالد صالح أصر على ألا يخضع للعملية، إلا بعد إنهاء العمل،

 وبعد رحلة استجمام برفقة أسرته. أجرى صالح الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء العملية، والتي استغرقت عدة ساعات، حيث دخل خالد صالح إلى غرفة العمليات، مساء السبت، وخرج منها فجر الأحد 21 سبتمبر الجاري. وبعد العملية تضاربت الأقاويل الخاصة بالحالة الصحية للفنان.

وجاءت وفاة الفنان خالد صالح قبيل عرض آخر أعماله في فيلم "الجزيرة 2" الذي يشارك في بطولته أحمد السقا وخالد الصاوي.. والذي لعب صالح فيه دورًا محوريًا حيث يظهر في دور الجهادي "جعفر"، وظهر على أفيش الفيلم في هيئة ملتح. وكانت اللحظات الأخيرة للنجم خالد صالح في مؤسسة القلب التابعة للدكتور مجدي يعقوب من أحزن اللحظات وأكثرها ألمًا للنجم الكبير وعشاقه. الجدير بالذكر أن خالد صالح كان قد خضع لعملية قلب مفتوح قبل 10 سنوات، وذلك بعد أدائه دوره في فيلم "تيتو" للمخرج طارق العريان، الذي شاركه فيه أحمد السقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق