4 مشاهد شريرة لن ينساها التاريخ للراحل خالد صالح

4 مشاهد شريرة لن ينساها التاريخ للراحل خالد صالح



بمزيد من الأسى والحزن استقبل جمهور النجم المصري خالد صالح وعشاقه خبر رحيله فيما انفجرت المواقع الاجتماعية بتغريدات مشاهير الفن من أصدقائه وزملائه الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم البالغ. وتداول الآلاف على صفحاتهم الشخصية على المواقع الاجتماعية مقاطع فيديو شهيرة للنجم الراحل وكلمات مؤثرة ومعبرة نطق بها الراحل قبل سنوات لتوافق صدفة الأوضاع الذي يحياها العالم العربي مؤخراً.

ولن ينسى جمهور النجم خالد صالح بعض المشاهد الأكشن وأدوار الشر التي أتقنها ووصل بها إلى قلوب الملايين بعد أن خرجت منه في كامل عفويته لاسيما جملة "أنا بابا يالا".

وعلى الرغم من أن المشاهد التي ما تزال عالقة في خيال المشاهدين والجمهور هي أدوار شر وقتال وعصابات إلا أنها دخلت القلوب من أوسع أبوابها، لدلالتها وتوافقها مع كثير من الأوضاع الاجتماعية الجارية في العالم العربي.







أنا بابا يالا «تيتو»

هي الجملة الشهيرة واللقطة الأشهر للنجم الراحل خالد صالح التي أطلقها في فيلم الأكشن "تيتو" مع النجم المصري أحمد السقا ومنذ هذا الوقت وملايين الناس يتداولون الكلمة في مداعبتهم ومواقفهم اليومية.

















 "الباشا" هي فوضى

ولن ينسى المصريون خاصة الدور الرائع الذي قدمه خالد صالح في الفيلم العربي "هي فوضى" الذي ناقش أوضاع المصريين قبل ثورة يناير وعلاقة الشرطة بالمجتمع، وهو الدور الذي ظهر فيه صالح "أمين شرطة" ظالم يبطش الناس بسلطته ويلبي رغباته الجامحة بمسدسه وزيه الشرطي الذي لم يحترمه.














 "كمال الفولي" عمارة يعقوبيان

وفي هذا الفيلم ظهر خالد صالح بدور "كمال الفولى" وزير شرير ورمز لفساد السلطة يتهكم على أحد أحصاب الأموال بعد طلبه الوصول إلى مجلس الشعب ويقول فيها بعض الجمل المؤثرة التي لامست قلوب الشعب المصري خاصة علاقة الحكومة بالشعب.




























الريس عمر حرب

وفيه ظهر خالد صالح مالك لكباريه وملهى ليلي لا يسع إلا المقامرين وأصحاب المزاج، وأطلق في الفيلم بعض الجمل المؤثرة أيضا على الرغم من أنها خرجت من رجل شرير يروض الشيطان ويلعب بعقول الناس وأموالهم.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق